إحدى مدارس شراكة المدارس الدولية
إحدى مدارس شراكة المدارس الدولية
مدرسة درم الدوحة للبنات هي جزء من مجموعة تعليمية دولية مرموقة تضع التعلم الهادف في صميم أولوياتها.

مدرسة درم الدوحة للبنات هي جزء من مجموعة تعليمية دولية مرموقة تضع التعلم الهادف في صميم أولوياتها.

تفخر مدرسة درم الدوحة للبنات بكونها جزءاً من الشراكة الدولية للمدارس، وهي عائلة عالمية تمنح طالباتنا فرصاً أفضل لمشاركة معرفتهن ومزيداً من الفرص والمهارات والالتزامات لتحقيق النجاح على نطاق أوسع.

وبصفتنا عضًوا فاعلاً في شراكة المدارس الدولية نستمر في منح طالباتنا المعرفة والفرص والمهارات للنجاح في عالم أوسع، مع المحافظة على القيم الإسلامية والثقافة القطرية الأصيلة، لنصنع كفاءات قادرة على مواكبة التطورات الحالية والمستقبلية.

مجتمعنا التعليمي العالمي

كجزء من الشراكة بين المدارس الدولية (ISP)، نشارك هدفًا واحدًا وهو تنمية العقول الأكثر فضولًا وثقة في العالم.

112

المدارس في مجتمعنا التعليمي العالمي

92000

الطالبات يقدن تعلّمهن بثقة

14000

المعلمون يدعمون الطالبات للوصول إلى أهدافهن

25

دول متصلة من خلال تجارب تعليمية

إنها رحلة نمو ووعي ثقافي، نحتفي فيها بمرونة طالباتنا وقدرتهن على الصمود والمساهمة بفعالية.

هديل حماتي، ولية أمر طالبة بالصف الثامن

ثقافة تدعم كل متعلم

نخلق بيئات تعلم حيث تسعى طالباتنا ومدارسنا وطاقمنا دائمًا للتحسن معًا.

تجربة تعلم مثبتة النتائج

مدرستنا تحظى بدعم إضافي من فريق عالمي من الخبراء المكرسين لنجاح متعلمينا.

Steve  Brown

نحن في رحلة لتقديم تعليم تحويلي لعائلاتنا وطلابنا من شأنه أن يثير فضولهم ويزيد من ثقتهم بأنفسهم ومعرفتهم ومهاراتهم الحياتية التي ستساعدهم على الازدهار الآن وطوال حياتهم.

Steve Brown

الرئيس التنفيذي للمجموعة

Emily Porter

في ISP، نضع المتعلمين وتعلمهم في المقام الأول. كانت ISP رائدة في اتباع نهج التعلم المتمركز حول الطالب من خلال دعم الطلاب لكي يتولوا زمام أمور تعلمهم. نحن نركز على التحسين المستمر لثقة الطلاب ومعرفتهم ومهاراتهم من خلال إثبات التعلم في الوقت الفعلي كل يوم.

Emily Porter

رئيس قسم التعلم في المجموعة

Sarah  Brown

يقوم مدرسونا بتصميم تجارب تعليمية مفيدة ويجمعون أدلة في الوقت الفعلي من خلال ”زيارات تعليمية“ إلى مساحات العمل والفصول الدراسية لبعضهم البعض. تعزز هذه المقاربة التعاون والمحادثات المفيدة مع الطلاب. من خلال بناء علاقات إيجابية قائمة على الثقة والأمان والدعم، ننمي أجواءً قوية للتعلم. هذا هو Learning.First™ — منهجية فريدة من نوعها لدينا.

Sarah Brown

رئيس مجموعة Learning.First™

Nick  Campbell

في ISP، نسعى دائمًا إلى التحسين. بفضل المناهج الدراسية المبتكرة، وأساليب التعلم المدعومة بالبحوث، وأدوات التقييم عالية التأثير، تعمل مدارسنا باستمرار على تحسين ممارساتها لتحقيق أقصى قدر من التحصيل الأكاديمي. وبالاسترشاد بإطار عمل قوي لتحسين التعلم، نضمن أن كل خطوة تؤدي إلى فهم أعمق ونجاح أكبر للطلاب.

Nick Campbell

رئيس مجموعة الإنجاز الأكاديمي

Camilla  Woodhouse

في ISP، نحن ملتزمون بتنمية المهارات الحياتية الأساسية والمعارف والمواقف التي تمكّن الطلاب من تحقيق النجاح الآن وطوال حياتهم. ينصب تركيزنا على تنشئة مواطنين عالميين استثنائيين، مستعدين تمامًا للتعامل مع تحديات الحياة واغتنام الفرص بثقة.

Camilla Woodhouse

رئيس قسم الكفاءات الحياتية

Ruth Radwan

تحتفي رؤيتنا للتعددية اللغوية بالهويات الفريدة لكل متعلم ومعلم؛ ونهدف إلى تزويد المعلمين بمنهجيات قائمة على الأدلة لخلق تجارب تعليمية مؤثرة، وتعزيز الكفاءة الأكاديمية في اللغات العالمية واللغات المحلية، وضمان أن تفتح المهارات اللغوية لكل متعلم أبواب مستقبله.

Ruth Radwan

رئيس قسم التعددية اللغوية

Jo Fretwell

يستفيد طلاب ISP من فرص حصرية للدراسة مع بعض المؤسسات الأكثر شهرة في العالم في المجالات المهنية والصناعات الناشئة على مستوى العالم.

Jo Fretwell

رئيس شراكات الجامعات

Stuart Briner

نحن نمكّن معلمينا ليس فقط من استخدام التكنولوجيا، بل وإتقانها. من خلال جعل التكنولوجيا امتدادًا لنهجنا التعليمي الحالي، نواصل وضع الطلاب في المقام الأول – حيث نغذي فضولهم، ونعزز ثقتهم بأنفسهم، ونشجعهم على الاستمتاع بالتعلم.

Stuart Briner

رئيس مجموعة EdTech & AI

Chris  Kelso

هناك إجماع عالمي متزايد على أهمية تعلم المهارات الحياتية في عصر التقدم التكنولوجي السريع. من خلال تزويد طلابنا بالمهارات الحياتية الأساسية، فإننا نعدهم للنجاح ليس فقط في مساعيهم الأكاديمية، ولكن أيضًا في حياتهم الشخصية والمهنية.

Chris Kelso

رئيس مجموعة مستقبل الطلاب

Rachel  Mitchell

نحن نؤمن بأن طلابنا يمثلون قوة عالمية مؤثرة للتغيير. من خلال التعليم، نحفز فضولهم وننمي ثقتهم بأنفسهم، ونمكنهم من بناء مستقبل إيجابي لأنفسهم وللأجيال القادمة.

Rachel Mitchell

رئيس مجموعة ESG

Steve  Brown

الرئيس التنفيذي للمجموعة

Emily Porter

رئيس قسم التعلم في المجموعة

Sarah  Brown

رئيس مجموعة Learning.First™

Nick  Campbell

رئيس مجموعة الإنجاز الأكاديمي

Camilla  Woodhouse

رئيس قسم الكفاءات الحياتية

Ruth Radwan

رئيس قسم التعددية اللغوية

Jo Fretwell

رئيس شراكات الجامعات

Stuart Briner

رئيس مجموعة EdTech & AI

Chris  Kelso

رئيس مجموعة مستقبل الطلاب

Rachel  Mitchell

رئيس مجموعة ESG

Steve  Brown

الرئيس التنفيذي للمجموعة

Emily Porter

رئيس قسم التعلم في المجموعة

Sarah  Brown

رئيس مجموعة Learning.First™

Nick  Campbell

رئيس مجموعة الإنجاز الأكاديمي

Camilla  Woodhouse

رئيس قسم الكفاءات الحياتية

Ruth Radwan

رئيس قسم التعددية اللغوية

Jo Fretwell

رئيس شراكات الجامعات

Stuart Briner

رئيس مجموعة EdTech & AI

Chris  Kelso

رئيس مجموعة مستقبل الطلاب

Rachel  Mitchell

رئيس مجموعة ESG

مدعوم بمعايير عالمية مثبتة

نحن نؤمن بأن التعلم يجب أن يكون تحويليًا، ومثيرًا، ومليئًا بالإمكانات.

Tab 1 Tab 2 Tab 3

لطلابنا

طلابنا ليسوا مجرد مشاركين — إنهم قادة تعلمهم، يسعون باستمرار وراء الأسئلة التي تثير فضولهم. كل متعلم يحقق تقدمًا بطريقة تهمه أكثر.

نركز على المسارات الشخصية التي تعزز النمو الأكاديمي والعاطفي والاجتماعي. طلابنا هم شركاء في الرحلة، يتخذون خيارات تخصيص تجربتهم التعليمية وتتيح لهم قيادة نموهم.

لمدارسنا

كل مدرسة من مدارس ISP فريدة من نوعها، تمزج بين الثقافة المحلية والروابط العالمية لتوفير تجارب غنية للطلاب. نحن نستفيد من قوة شبكة عالمية، من خلال الوصول إلى الأفكار والخبرات والتجارب المشتركة.

كمدرسة ضمن شبكة ISP، نستفيد من عملية تحسين مستمرة قائمة على الأدلة تعرف باسم LIP — عملية تحسين التعلم، التي تقيس جودة التعلم.

لمعلمينا وقادتنا

بدءًا من تطوير طلاب فضوليين وواثقين، يبدأ الأمر بمعلمين وقادة فضوليين وواثقين، يتم تمكينهم وتشجيعهم على قيادة تعلمهم المستمر. نحن ندعم فريقنا في نموهم المهني لضمان أنهم دائمًا مصدر إلهام للجيل القادم.

يحصلون على الوصول إلى منصة ISP Learning Hub ويحصلون على تدريب معتمد واسع النطاق لإتقان نهج Learning.First™ وتطوير الكفاءة الذاتية لديهم للمساهمة في المدرسة، ودعم الطلاب، وتحقيق نموهم الشخصي.

مدعوم بمعايير عالمية مثبتة

نحن نؤمن بأن التعلم يجب أن يكون تحويليًا، ومثيرًا، ومليئًا بالإمكانات.

الاستفسار الآن

نستفيد من كوننا جزءاً من شبكة شراكة المدارس الدولية في دعم طالباتنا لتنمية عقولهن لتصبح أكثر حباً في المعرفة وثقة وجاهزية للمستقبل.

الاستفسار الآن

الاعتمادات